الجمعة, سبتمبر 20

نعم .. هذا ما يتم، تقوم إسرائيل بدفن كافة قتـ لاها في قبور مؤقتة، ويتم وضع شواهد مؤقتة على قبر كل قـ تيل، وقررت تأجيل حسم تلك الأمور إلى وقت لاحق، وتعمل على إيجاد حل دائم للأمر، وتستعين بذلك بالتوراة، ويتم فعل ذلك بشكل إجباري على أهالي كل القتـ لة، وحتى ما يتم من مراسم دفن ويتم نشره بوسائل الإعلام العبرية، هي مراسم دفن في أماكن مؤقتة. 

وبحسب تقرير نشرته صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، فإن حكومة الحرب الإسرائيلية ترى أن اسم المعركة وفقا للرؤية الإسرائيلية “السيوف الحديدية”، غير مناسب لتخليد ذكرى هؤلاء القتلى، حيث يتم البحث في عدة أسماء، ويتم الاستعانة بأسماء رمزية من داخل التوراة لتكون مناسبة لأهداف الحكومة لتغيير الصورة الذهنية عن تلك الحرب في المستقبل.

| الأكثر تصفحاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
منع وتحذر من تسمية المواليد في السعودية بـهذه الـ  50 اسماً .. تعرف عليها فوراً
 
دولة خليجية تعلن فتح باب التجنيس بشروط ميسرة 
 
السعودية..  اعلان جديد وهام حول خارطة السلام في اليمن.. موعد التوقيع
 
ثلاثة شروط تضعها الشرعية اليمنية لقبول مبادرة السلام مع الحوثي 
 
اكتشاف أثري نادر في السعودية وخبراء الآثار يهرعون إليها من كل حد و صوب ؟! 
 
لن تصدق كم المبلغ..  وزارة الداخلية السعودية تمنح الجنسية مقابل مبلغ مالي
 
مذيع الجزيرة « جمال ريان»  يمدح زعيم الحوثيين.. شاهد كيف جاءه الرد؟
 
تفاصيل عاجلة:  أمريكا تفشل اتفاق الأطراف اليمنية على وقف الحرب وصرف المرتبات بادخال شرط جديد
 
أمريكا تستعد لضرب مليشيا الحوثي عسكرياً.. تفاصيل

 

 الحديدية”، سيتعين على الجيش الإسرائيلي تحديث النقش الموجود على شواهد القبور للعديد من القبور التي لم يتم تفصيلها حتى هذه اللحظة.

 

لائحة المقابر العسكرية 

وذكرت وزارة الدفاع: “قالت وزارة الدفاع في بداية القتال إن الوزارة تعمل وفق لائحة المقابر العسكرية (قواعد النقش على شواهد القبور) التي تنظم طريقة النقش على شواهد قبور الشهداء”. من نظام الدفاع. وبالتشاور مع المجلس العام لإحياء ذكرى الجندي، قررت وزارة الدفاع وجيش الدفاع الإسرائيلي أنه حتى نهاية الحرب، ستحمل جميع شواهد القبور العسكرية مؤقتًا النقش الرسمي “سقط في المعركة”.

“في هذه الأيام، يقوم ممثلو شعبة عوائل التذكر والتراث بزيارة منازل العوائل الثكلى من أجل التنسيق مع العائلات حول النقش على شاهد القبر. هذا قرار مؤقت. وفي نهاية الحرب وبعد موافقة الحكومة على الاسم الرسمي للحرب، سيتم استبدال شواهد القبور بالتنسيق مع العائلات الثكلى”.

اقرأ أيضاَ :

محاولة التفاف أمريكية خطيرة على اتفاق حكومة صنعاء والسعودية.. تفاصيل

 

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version